Saudi Riyal
AR

حماية الشاشة الشفاف من همر _ آيفون 13 برو ماكس & آيفون 14 بلس

كود المخزن: 1310054321112
إتصال للحصول على السعر
مضاد للكهرباء الساكنة عند تطبيق واقي الشاشة ، لن ينجذب الغبار يمكن أن يمنع الصندوق دخول الغبار عند التركيب طبقة مطلية بالكهرباء ، فائقة النعومة ومقاومة لبصمات الأصابع يمكن للجميع التركيب بسهولة منتج حاصل على براءة اختراع لا فقاعات عالية واضحة

محتويات الباكدج

1 حزمة واقي شاشة همر للآيفون
1 حزمة أدوات تنظيف همر 
1 حزمة أداة تثبيت همر لجهاز آيفون 
1 حزمة بطاقة دفع الفقاعات

*
*
*

واقي شاشة أقوى عشر مرات

حافظ على ما تحبه من عيوب مع حماية موثوقة وأفضل درع لشاشاتك على الإطلاق! إذا كان لديك مطرقة ، فإنك تميل إلى رؤية كل مشكلة على أنها مسمار لتحطمها.

Ultra HD واضح

استمتع بتركيبة فريدة من نوعها للصق النانو ، لا مزيد من الفقاعات ، ولا مزيد من البقايا في شاشات الهواتف المحمولة الخاصة بك. التغلب على الصدمات غير المتوقعة. أثناء الاستمتاع بالمرونة الحقيقية غير القابلة للكسر وتقنية الشفاء الذاتي الاستثنائية للخدوش الطفيفة لإعادة شاشة هاتفك المحمول إلى الشكل. ومع ذلك ، كن مستمتعًا بتلك اللمسة الناعمة والشعور اللامع الذي تبحث عنه ، كل ذلك جنبًا إلى جنب مع HD Clarity ، Anti-Yellowing الفريد. أو طلاء مات الذي يمنع بصمات الأصابع ومجهز بمقاومة انعكاس أشعة الشمس من أجل متعة مشاهدة حقيقية تمكنك من مواجهة الواقع.

سكريب طبقات رائعة

استمتع بطبقات الحماية المذهلة! تلك الطبقات الرائعة من أكثر الصيغ ثورية ، تزويدك بالتجربة التي تبحث عنها للاستمتاع بوقت مفيد أثناء التنقل على الأرض مع إمكانية الضبط التي تبحث عنها.

مكبر صوت مضاد للغبار

تم تصميم شبكات مكافحة الغبار هذه لمساعدتك على حماية مكبر صوت الهاتف من الانسداد بسبب الغبار بسبب الاستخدام طويل المدى الذي يطيل من وقت استخدام هاتفك سهل التشغيل: تحتاج فقط إلى محاذاة المنفذ أو السماعة والضغط على شبكة غبار الهاتف أو التوصيل لأسفل ، للإزالة

حالة التغطية الكاملة ودية

حافظات الهاتف مصممة لتناسب هاتفك وتحميه بشكل مثالي من جميع الأضرار! أغطية خلفية متحركة رائعة وجذابة

سهل التركيب

يحتوي واقي الشاشة مع التطبيق السهل على جهاز مبتكر ، طقم إطار تركيب المحاذاة التلقائية للتطبيق السهل

حماية متعددة السقوط

مصمم خصيصًا لحماية كل عنصر من عناصر جهازك ، بغض النظر عن عدد مرات إسقاطه.

تقنية مكافحة اصفرار

مصنوع من تركيبة متطورة تمنع أي اصفرار طوال عمر الجهاز.

فلكس شوك حماية تأثير مدمجة

تقدم جميع منتجات همر حماية متقدمة ضد الصدمات تم اختبارها بدقة لتعمل بانسجام مع جهازك

مما يعني جودة الإشارة دون عوائق والوصول الكامل إلى جميع المنافذ والوظائف. مثل التكنولوجيا المصممة لحمايتها ، تستخدم منتجاتنا أحدث العلوم والتصميم المبتكر وسهولة الاستخدام التي لا تقبل المنافسة لجعل هذا ممكنًا

واقي شاشة أقوى عشر مرات

حافظ على ما تحبه من عيوب مع حماية موثوقة وأفضل درع لشاشاتك على الإطلاق! إذا كان لديك مطرقة ، فإنك تميل إلى رؤية كل مشكلة على أنها مسمار لتحطمها

Ultra HD واضح

استمتع بتركيبة فريدة من نوعها للصق النانو ، لا مزيد من الفقاعات ، ولا مزيد من البقايا في شاشات الهواتف المحمولة الخاصة بك.

التغلب على الصدمات غير المتوقعة. أثناء الاستمتاع بالمرونة الحقيقية غير القابلة للكسر وتقنية الشفاء الذاتي الاستثنائية للخدوش الطفيفة لإعادة شاشة هاتفك المحمول إلى الشكل.

ومع ذلك ، كن مستمتعًا بتلك اللمسة الناعمة والشعور اللامع الذي تبحث عنه ، كل ذلك جنبًا إلى جنب مع HD Clarity ، Anti-Yellowing الفريد. أو طلاء مات الذي يمنع بصمات الأصابع ومجهز بمقاومة انعكاس أشعة الشمس من أجل متعة مشاهدة حقيقية تمكنك من مواجهة الواقع.

همر